About Us Basic

قيمنا

ندير أعمالنا بناءً على قيمنا – النزاهة والاحترام والتركيز على العملاء والعمل الجماعي العالمي والابتكار في التسويق والتميز في التنفيذ
منذ بدايتنا ، عملنا وفقًا لتوجيهات من ست قيم أساسية:

  • ننجح من خلال رضا العملاء.
  • نقدم الجودة والتميز في كل ما نقوم به.
  • نحن نطلب عائد ممتاز على الأصول.
  • نحن نستخدم الأخلاقيات لتطوير الريادة في السوق.
  • نحن نقدر ونمكّن موظفينا.
  • نحن نتصرف بمسؤولية كشركة مواطنة.

الموردين

يدرك عالم الجودة أن الموردين الذين نتعامل معهم يشكلون عنصرًا أساسيًا
المساهمة في نجاح شركتنا.
عالم الجعدة. الهدف هو التعاون مع مورديها الرئيسيين على أساس الجودة
شركاء تجاريون لضمان أعلى مستوى من الجودة والخدمة والتحالف مع قيمنا.
نتوقع من موردينا استخدام عمليات التصنيع الجيدة (GMP) القياسية
التشغيل
نحن ندرك أن الموردين في هذه العلاقات الاستراتيجية الرئيسية هم مصنعي العقود لشركة
منتجات ممتازة.

التاريخ والتأسيس

بدأت شركة عالم الجوده كشركة عائلية في عام 2014 بشكل كبير
فريق إدارة من ذوي الخبرة.
في عام 2014 بدأنا عملنا كموزع لشركة ROAMTECHNOLOGY (بلجيكا) لـ
المطهرات ومنتجات التعقيم في ليبيا حسب خبرتنا في القطاع الطبي
(أكثر من 8 سنوات) لاختراق العيادات الخاصة وتمكنا من عقد صفقات في 28 صفقة خاصة
عيادات في طرابلس.
في عام 2015 وجدنا فرصة كبيرة للتدخل في قطاع الصحة النفسية الحكومية من خلال توقيع مشترك
المسالك مع AIRPORT POLY CILNIC لإدارة مكافحة العدوى لتكون مسؤولة بالكامل من قبل
وحدة مكافحة العدوى (المنتجات والمتابعة).
يعتبر هذا العام هو الغداء الحقيقي لشركة الأعمال العالمية.
لدينا أيضًا تجربة ناجحة في مستشفى أبو سليم تروما في وحدة العناية المركزة (وحدة العناية المركزة) ونحن
لديك شهادة شكر من المستشفى.

برامج تعليم ومساعدة العملاء

تسعى عالم الجودة إلى ضمان الاستخدام المناسب لمنتجاتنا من قبل العملاء النهائيين والمهنيين
للاستخدامات المصنفة ونحن ندين بشدة إساءة استخدام وإساءة استخدام منتجاتنا المباعة.
تم تصميم المواد التعليمية للعملاء لإعلام العميل بمخاطر وفوائد الاستخدام
منتجاتنا سهلة الفهم باللغة والشكل. هل يجب أن يكون هناك سؤال أو مشكلة
مع استخدام أي منتج

خدمة العملاء

يتم إحالة طلبات أو شكاوى خدمة العملاء بشكل منهجي إلى العميل
قسم الخدمة أو أقسام معلومات السوق حسب الاقتضاء بقصد حل أي منها
إصدار مع جهات الاتصال أو الإجراءات الداخلية المناسبة.
خدمة العملاء ومدربون تدريباً جيداً وهم يسعون إلى تحسين الخدمة بشكل مستمر ،
المعايير والأساليب التي يتوقعها عملاؤنا من عالم الجودة.